مًــتٌـدْىَ الَـرًْيٌـشًـُهً للُحَـنَـااْْْ ْءَ والًَتــجٌُـمًـيًْـلًَُْ

مًــتٌـدْىَ الَـرًْيٌـشًـُهً للُحَـنَـااْْْ ْءَ والًَتــجٌُـمًـيًْـلًَُْ

...::!:: منتدى (( مرحبااا الساااع فيكم في منتدى الريشه )) .. ::!::...


    خادمة أندونيسية تتعرض للضرب على يد مكفولتها

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 171
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    خادمة أندونيسية تتعرض للضرب على يد مكفولتها

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 23, 2011 5:39 am

    ترقد في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الخادمة الاندونيسية سيتي سلام (22عامًا) وهي في حالة غيبوبة جراء تعرضها للتعذيب والضرب على يد مكفولتها مواطنة (54عامًا) ولا تزال الجهات المعنية تجري التحقيقات الأولية مع المتهمة تمهيدا للبت في القضية. وأوضح عبدالرزاق حافظ مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة المدينة المنورة أن المعلومات الأولية تؤكد أن الخادمة حضرت لمستشفى الملك فهد يوم 29 ذي القعدة وهي في غيبوبة وتعاني من حروق جسدية وآثار ضرب حسب التقرير الطبي الأولي وأعطيت العلاج اللازم فور وصولها ولا تزال تتلقى العلاج بالمستشفى، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المعنية لمثل هذه الحالات وقامت تلك الجهات بعمل محضر رسمي، مشيرا الى أن دور المستشفى هو تقديم العلاج وليس التحقيق. وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة تسلمت ملف القضية ولا تزال تعمل على استكمال التحقيقات حتى تكتمل الصورة كاملة من جميع جوانبها تمهيدا لاتخاذ الخطوات اللازمة في مثل هذه القضايا.
    من جهة أخرى علمت “المدينة” أن هناك موفدًا رسميًا من القنصلية الإندونيسية بجدة سيقوم بزيارة خاصة للخادمة بمستشفى الملك فهد ومعرفة حقيقة تعذيبها.
    “المدينة” حاولت الاتصال بالمتحدث الرسمي لشرطة المدينة المنورة ولم يحالفنا الحظ للرد على تساؤلاتنا للعنف الذي تعرضت له الخادمة. كما وجدنا جوال مدير شرطة المدينة المنورة مغلقا.





    منقووول من جريدة المدينة
    http://www.al-madina.com/node/274339

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 4:22 am