مًــتٌـدْىَ الَـرًْيٌـشًـُهً للُحَـنَـااْْْ ْءَ والًَتــجٌُـمًـيًْـلًَُْ

مًــتٌـدْىَ الَـرًْيٌـشًـُهً للُحَـنَـااْْْ ْءَ والًَتــجٌُـمًـيًْـلًَُْ

...::!:: منتدى (( مرحبااا الساااع فيكم في منتدى الريشه )) .. ::!::...


    تصوير عارضة ازياء قبل وفاتها للتوعية من الانروكسيا صور

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 171
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010

    تصوير عارضة ازياء قبل وفاتها للتوعية من الانروكسيا صور

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 23, 2011 5:35 am

    السمنة المفرطة من الممكن أن تعرض الانسان لخطر الاصابة بالامراض وخطر الموت، لكن ايضاً النحافة المبالغ بها تؤذي الانسان وتعرضه للخطر، فالبدناء عادة يرغبون في الحصول على جسم رشيق ويتبعون حميات غذائية مختلفة ويحرمون انفسهم من الطعام، الا ان اتباع تلك الطريقة خاطئ، واكبر دليل على ذلك هو عارضة الأزياء الفرنسية إيزابيل كارو، التي توفيت في منتصف نوفمبر الماضي نتيجة "فقدان الشهية العصبي".

    كثيييييييير هيك!!!!

    وكانت العارضة المذكورة قد سمحت قبل وفاتها بتصوير جسمها الشديد النحافة ونشر الصور في إطار حملة للتوعية بمخاطر مرض "فقدان الشهية العصبي" (انروكسيا)، واضطرابات أكل أخرى. كان طول إيزابيل كارو يبلغ 164 سنتيمترا، لكن وزنها لم يتجاوز 31 كجم، عندما سمحت لمصور المشاهير أوليفيرو توسكاني بتصويرها .
    واجتذبت حملتها الدعائية التي أبرزت جسدها الذابل، اهتماما عالميا سريعا. وذكر موقع "عشرون دقيقة" الإلكتروني السويسري، أن كارو توفيت منتصف نوفمبر الماضي بعد أن قضت اسبوعين في المستشفى جراء إصابتها بعدوى في الرئة، وذكر موقع باري ماتش الإلكتروني إن كارو كانت في اليابان وقت وفاتها.
    وكان عمر كارو يتراوح بين 28 و30 عاما، وبدأت أعراض المرض تظهر عليها عندما بلغت الثانية عشر واضطرت لدخول العديد من المستشفيات بعد أن كادت تميت نفسها جوعا.كانت كارو قالت ذات مرة: "انتم تحشون (أنفسكم) بغذاء مريع كأوزة مسمنة.. ولزاما يزداد وزنكم.. وما إن تتحرروا حتى تفقدوا الوزن ثانية..هذا هو ما حدث معي على الأقل".
    بعد جلسة التصوير التي جرت , قالت كارو لمجلة شتيرن الألمانية إنها تشعر وكأنها "سفير لفقدان الشهية العصبي" واجتذبت جلسة التصوير تلك اهتماما إعلاميا مكثفا بها. وقبل عامين أصدرت كتاب سيرة ذاتية بعنوان "الفتاة الصغيرة التي لم ترد ان تصبح سمينة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 8:47 am